Pages Menu
Categories Menu
الامارات المسافري: مشاركة المرأة في القوات المسلحة مصدر فخر واعتزاز لكل مواطنة

الامارات المسافري: مشاركة المرأة في القوات المسلحة مصدر فخر واعتزاز لكل مواطنة

24    

أكدت مديرة مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في رأس الخيمة موزة المسافري أن مشاركة المرأة في مجال القوات المسلحة، يعد مصدر فخر واعتزاز لكل مواطنة تعيش على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، لافتة إلى أن هذا يدل على أن المرأة، بفضل الدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة، تمكنت من احتلال مواقع لا تقتصر فقط على الرجال.

وأشارت، في تصريح لصحيفة الاتحاد، إلى أن “دولة الإمارات قدمت الكثير لبناتها المواطنات للعمل في شتى المجالات التي تسعى من خلالها لتحقيق الإنجازات ورفع راية الدولة”، مؤكدة أن “هذا الدعم أسهم في تعزيز مكانة المرأة العاملة، واستدعى وجودها في مختلف الميادين، منها الإدارية والقيادية والسياسية والعسكرية، حيث تمكنت جراء هذه الثقة التي حصلت عليها من تحمل المسؤوليات كافة الملقاة عليها، وبالفعل تمكنت وبجدارة من تحقيق التميز إلى جانب الرجل”.

رداً للجميل
وأفادت المسافري أن “ما تقدمه بنات الإمارات من إنجازات في مجالات العمل المختلفة يأتي رداً بسيطاً للجميل لأرض هذه الدولة التي لم تتوانى عن تقديم سبل العيش الكريم كافة للمواطن في مختلف المجالات”.

تقدم الإماراتية
وأوضحت أن “الدعم الموجه من القيادة الرشيدة أسهم في تقدم المرأة الإماراتية العاملة على نساء العالم، وجعلها تحتل أعلى المناصب جراء نظرة الحكومة الثاقبة في دورها وإمكانية توجهها نحو البذل والعطاء، وتحقيق الإنجازات والمراتب المتقدمة الذي سيسهم في تطور ورفعة الوطن”.

عنصر فاعل
وأكدت المسافري أن “الأدوار والمجالات التي فتحت أبوابها أمام المرأة الإماراتية دفعتها لتكون عنصراً فعالاً وداعماً لمسيرة التنمية المستدامة في الدولة، وهذا ما جعلها تشعر بالفخر والاعتزاز جراء الثقة الكبيرة التي إتاحتها قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، ومكنتها من الوصول إلى أعلى الرتب”.

شاركنا رأيك، هل من تعليق ؟

Your email address will not be published. Required fields are marked *