Pages Menu
TwitterRssFacebook
Categories Menu
وفد أممي يبحث التعاون مع «دبي لرعاية النساء والأطفال»

وفد أممي يبحث التعاون مع «دبي لرعاية النساء والأطفال»

 البيان      

بحثت عفراء البسطي، مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، مع وفد من الأمم المتحدة، سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الجانبين وخاصة في مجال توفير الرعاية والحماية للنساء والأطفال والحد من ظواهر العنف والإساءة تجاه هاتين الفئتين.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الأمم المتحدة إلى مقر المؤسسة في دبي مؤخراً، وضمّ كلا من سالي المهدي، مستشارة المشاركة السياسية، وعائشة الكعبي، مديرة وحدة البرامج في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ضمن جولة تشمل مجموعة من الوزارات والهيئات داخل الدولة.
وعبّرت عفراء البسطي خلال اللقاء، عن سعادتها بهذه الزيارة التي تسهم في دعم وتعزيز أواصر العلاقات المشتركة بين الجانبين، مؤكدة أن مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال تتطلع لبناء علاقات قوية ودائمة مع مختلف الجهات المعنية بحماية ورعاية الطفل على المستوى المحلّي والدولي.
كما تطرقت البسطي خلال اللقاء، لجهود المؤسسة في مجال دعم وحماية النساء والأطفال وتوفير الرعاية وتأهيل لكافة الحالات التي تعرضت للإساءة، سواء التي يتم إدخالها في إيواء المؤسسة أو الحالات الخارجية، وفق أفضل الممارسات العالمية، دون تمييز في اللغة أو العرق أو الدين.
واستعرضت مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال إنجازات المؤسسة خلال السنوات الماضية من خلال عرض البيانات والإحصاءات السنوية، مؤكدة أن هذه الأرقام تشير إلى تراجع عدد حالات الإتجار بالبشر في دولة الإمارات بشكل عام وفي دبي بشكل خاص، وكذلك ارتفاع نسبة الوعي داخل المجتمع الإماراتي بقضايا الإساءة للنساء والأطفال من خلال تزايد عدد الاتصالات الواردة التي تستفسر عن سبل الوقاية من الإساءة.
من جهته أشاد وفد الأمم المتحدة بدور وجهود مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال تجاه قضايا النساء والأطفال بشكل عام، مبدياً إعجابه بمستوى الخدمات المقدمة داخل المؤسسة وكذلك حجم الإنجاز الذي حققته خلال سنوات قليلة.


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/www/musawasyr.org/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273