Pages Menu
TwitterRssFacebook
Categories Menu
وزيرة شؤون الأعمال والتجارة والاستثمار في أيرلندا الشمالية تلتقي بأعضاء مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال دبي

وزيرة شؤون الأعمال والتجارة والاستثمار في أيرلندا الشمالية تلتقي بأعضاء مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال دبي

وكالة أخبار المرأة         

استضاف اليوم مجلس سيدات أعمال دبي الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري في إمارة دبي، السيدة آرلين فوستر، وزيرة شؤون الأعمال والتجارة والاستثمار في أيرلندا الشمالية، في مقر المجلس في غرفة تجارة وصناعة دبي. وقد قامت عضوات مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال دبي بتقديم عرض توضيحي عن مجتمع سيدات الأعمال المتنامي في دبي وافتتاح الحديث عن العلاقات التجارية مع دبي.

وقد حضر اللقاء عدد من ممثلي غرفة تجارة وصناعة دبي وهم كل من السيد عبد الرحمن الغرير، رئيس غرفة تجارة وصناعة دبي، والسيد عيسى الزعابي، نائب رئيس أول لقطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي، والسيد عتيق جمعة نصيب، رئيس قطاع الخدمات التجارية في غرفة تجارة وصناعة دبي، والسيد رامي الحلواني، مدير التسويق والاتصال المؤسسي.
وفي هذا الصدد، صرحت السيدة رجاء القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي قائلة: “لقد كان لنا شرف لقاء الوزيرة فوستر في مايو من هذا العام خلال زيارتنا لبلفاست والتي كانت جزءاً من بعثة التجارة والاستثمار إلى المملكة المتحدة. وخلال تلك الزيارة قدمنا نظرة شاملة عن عالم الأعمال المتطور في دبي، كما قمنا بتعزيز العلاقات مع عدد من كبار الشخصيات الممثلة للمملكة المتحدة. ونحن سعداء اليوم بترحيبنا بالوزيرة فوستر في إمارة دبي وذلك لتعريفها بالفرص الموجودة في دولتنا الحبيبة، حيث إنها عبرت عن اهتمامها بالتطورات الإيجايبة العديدة ومجتمع سيدات الأعمال المتنامي في دبي.”
وقد استُهلت فعاليات اللقاء الصباحي بكلمة افتتاحية من قبل السيدة فائزة السيد، نائبة رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي، والتي تناولت من خلالها أهمية العلاقات التجارية بالنسبة لدبي مع المملكة المتحدة، بالإضافة إلى تنامي قطاع سيدات ورائدات الأعمال في مجتمع الأعمال في دبي.
وقام السيد ألستير هاميلتون، الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمار في أيرلندا الشمالية، بتقديم عرض توضيحي عن الفرص الاستثمارية التي تجري حالياً في أيرلندا الشمالية، وذلك لتبادل وجهات النظر حيال الاستثمارات المستقبلية مع عضوات مجلس سيدات أعمال دبي والضيوف الحاضرين.
وخلال حديثها مع عضوات المجلس، تحدثت الوزيرة فوستر قائلة: “يسرني كثيراً أن أكون في دبي مرة أخرى وأن التقي بهذا العدد من القياديات وسيدات ورائدات الأعمال. لقد بدأت علاقتنا مع مجلس سيدات أعمال دبي منذ زيارتي في عام 2013، حيث التقيت بالسيدة رجاء القرق. وقد قمت مؤخراً هذه السنة بدعوة عضوات مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال دبي لزيارة بلفاست كجزء من بعثة أكبر للمملكة المتحدة. نحن نتطلع لتعزيز وتنمية هذه العلاقة حيث إننا نبحث الآن الطرق المستقبلية للعمل معاً لفائدة الدولتين.”
وخلال زيارتها لدبي، ستقوم الوزيرة فوستر باستكشاف الإمارة وذلك لتحصل على نظرة أوضح عن مجتمع سيدات الأعمال في دبي. كما ستقوم عضوات مجلس سيدات أعمال دبي واللاتي يمثلن خليط متنوع م=4 القطاعات والشركات، بمشاركة نظرة موسعة عن كيفية القيام بالأعمال ومجتمع سيدات الأعمال في دبي والذي تطور بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/www/musawasyr.org/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273