Pages Menu
TwitterRssFacebook
Categories Menu
منظمة العمل الدولية تعين اللبنانية ليلى عازوري في هيئة الخبراء

منظمة العمل الدولية تعين اللبنانية ليلى عازوري في هيئة الخبراء

وكالة أخبار المرأة 

عينت لجنة إدارة منظمة العمل الدولية اللبنانية الدكتورة ليلى عازوري عضو في هيئة الخبراء التابعة لمنظمة العمل الدولية والمكلفة بمتابعة تطبيق الاتفاقيات وتوصياتها مقرراتها وذلك لكي تتبوأ أحد المناصب الشاغرة في لجنة الخبراء هذه لمدة ثلاث سنوات.
والدكتورة عازوري حائزة على شهادة دكتوراه في الحقوق وهي أستاذة محاضرة في كلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة اللبنانية منذ العام 1976 . وهي ناشطة في مجال حقوق المرأة في العالم العربي؛ كما هي عضو المكتب التنفيذي التابع للهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية وعضو اللجنة القانونية في الهيئة ورئيسة اللجنة اللبنانية المكلفة برفع التقارير الدورية إلى لجنة إلغاء أشكال التمييز ضد المرأة في الأمم المتحدة حول مدى تطبيق لبنان لإتفاقية إلغاء كافة أشكال التمييز ضد المرأة.
وساهمت عازوري بصفتها خبيرة في سلسلة من الدراسات التي وضعتها منظمة المرأة العربية (منظمة خاصة حكومية منبثقة عن جامعة الدول العربية وتعمل على تعزيز التعاون بين الدول العربية بهدف تحسين وضع المرأة في المجتمع ودورها، تاريخ: 4 تموز 2014).


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/www/musawasyr.org/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273