Pages Menu
TwitterRssFacebook
Categories Menu
فنلندا تتعهد بتقديم مليوني يورو للمبادرة الأممية «أوقف الاغتصاب الآن»

فنلندا تتعهد بتقديم مليوني يورو للمبادرة الأممية «أوقف الاغتصاب الآن»

مصر اليوم    

أعلنت فنلندا يوم الجمعة عن تخصيص مليوني يورو لتحرك الأمم المتحدة لمواجهة العنف ضد النساء في مناطق الصراعات والمعروف باسم مبادرة «أوقف الإغتصاب الآن» والتي تشرف عليها الممثلة الخاصة للمنظمة الدولية زينب بانجورا.
ونقل بيان للخارجية الفنلندية عن كلمة وزير التنمية الدولية بكا هافيستو- الذي يشارك اليوم في لندن في القمة العالمية للقضاء على العنف الجنسي في النزاعات- أن النساء يلعبن دورا أساسيا في تجنب العنف ونشر السلام منوها في هذا الصدد بالجهود التي قامت بها السياسيات الفنلنديات التي تعتبر #أول سيدات تم انتخابهن ديمقراطيا في العالم لدخول #البرلمان في عام ١٩٠٧ من أجل نشر السلام والاستقرار والرخاء والرعاية الاجتماعية في البلاد.
وأكد هافيستو أهمية مساهمة النساء في جميع الجهود السياسية المبذولة من أجل وقف العنف الجنسي وبناء السلام المستدام منوها باستمرار فنلندا في تشجيع مشاركة النساء للقيام بدور نشط في جميع العمليات السياسيات لاعادة السلام وبناء الدول في مختلف أنحاء العالم.


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/www/musawasyr.org/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273