Pages Menu
Categories Menu
مجموعة دبي للجودة تعلن عن الفائزات بجائزة سيدات أعمال الإمارات للدورة ال11

مجموعة دبي للجودة تعلن عن الفائزات بجائزة سيدات أعمال الإمارات للدورة ال11

سحر حمزة    

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة، والراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة أعلنت مجموعة دبي للجودة أسماء الفائزات بجائزة سيدات أعمال الإمارات بدورتها الحادية عشرة 2014 في حفل نظمته المجموعة في فندق العنوان بدبي حضره عدد كبير من سيدات الأعمال بالدولة وعضوات مجالس السيدات وحشود إعلامية محلية وإقليمية والمرشحات للجائزة.
وكشفت المجموعة عن الفائزات بحسب فئات الجائزة حيث حصلت نورة سيف المهيري على جائزة سيدات أعمال الإمارات عن فئة المهنيات، وفازت بالجائزة عن فئة صاحبات الأعمال – راشيما بنجابي ، فيما فازت في معيار القيادة زينب محمد، أما جائزة معيار التخطيط المالي والاستراتيجي فكانت من نصيب ماجدة علي راشد، وفازت في معيار الإنجازات الوظيفية فاطمة حسن الصايغ ونرمين عبد الحميد ميمون وحصلت على معيار المساهمات الاجتماعية د . بدرية نسيم الجنيبي، وكان معيار الابتكار من نصيب هالة أحمد كاظم وجميعهن صاحبات مشاريع وقياديات في مواقع عملهن .
هذا وكانت لجنة تقييم جائزة الإمارات للسيدات، قد عقدت اجتماعاً في مايو الماضي تم خلاله اختيار الفائزات لهذه الدورة، بعد التقييم من استيفاء كافة معايير وشروط الجائزة، ومقارنة الأعمال والمشاريع المقدمة، والاطلاع عن كثب على تجارب سيدات الأعمال المرشحات للجائزة، قبل إعلان النتائج لفئات الفائزات في الجائزة .
وفي كلمة له خلال الحفل تقدم عبدالرحمن المعيني نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، بالشكر الجزيل لسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، لدعمه ورعايته الكريمة لجائزة سيدات أعمال الإمارات، مؤكداً بأن هذه الجائزة الإبداعية الخاصة بالمرأة بالإمارات تتواصل للعام التاسع على التوالي، سيراً على النهج الذي رسمه لنا ملهمنا وصانع تميزنا وارتقائنا، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله . وأضاف أن الجائزة حصدت في سنواتها المتتالية نجاحات لا تعد ولا تحصى، وحققت مزيداً من الثقة التي أولتها القيادة للمرأة وأصبحت جزء من مسيرة الوطن وتقدمه وعنوان لرقيه وحضارته المتميزة بين الأمم .
من جهتهن أشادت السيدات الفائزات بتنظيم الجائزة التي كانت حافزا لتنافسهن للفوز بها معربات عن شكرهن لمجموعة دبي للجودة ومؤكدات أن قدوتهن القيادة بالدولة التي تحفزهن وقد خضن التجربة لإيمانهن بثقة القيادة بهن وحرصهن على التنافسية ليحظين بالفوز بها ،لتعزز مستقبلهن في سباق تنافسي شريف يصلن به للرقم واحد في كل خطواتهن وتجاربهن التنافسية وقد تحدين الكثير بتطبيق مبدأ إلغاء كلمة مستحيل من حياتهن .
يذكر بأن جائزة الإمارات للسيدات تحظى باهتمام ومتابعة كبار الشخصيات بالدولة ، وكذلك مجالس سيدات الأعمال على مستوى إمارات الدولة والعضوات فيها، وتقوم لجنة تحكيم الجائزة بعقد العديد من اجتماعات التقييم لاختيار الفائزات بدقة متناهية في كل دورة، وتتمثل الخطوة الأولى من هذه العملية في التحقق من استيفاء كافة معايير وشروط الجائزة، ومقارنة الأعمال والمشاريع المقدمة للجائزة، والاطلاع عن كثب على تجارب سيدات الأعمال المرشحات للجائزة، قبل اختيار الفائزات في الفئات المختلفة على أسس المساواة والعدالة.
إلى ذلك قالت ماجدة علي راشد الفائزة عن معيار التخطيط المالي الإستراتيجي : “يطيب لي الإعراب عن بالغ سروري لحصولي على هذه الجائزة المرموقة التي أرى فيها تكريماً لكافة المرشحات من النساء بالدولة خاصة وللمرأة الإماراتية بشكل عام ، لافتة بأنه تعمل في دائرة أراضي دبي كأسرة واحدة وتحرص ضمن المجموعة وأفراد هذه الاسرة على العمل بروح الفريق الواحد. مضيفة أنه إلى جانب ذلك، تحدوني مشاعر وطنية سامية، لأن هذه الجائزة تحتفل بإنجازات المرأة الإماراتية المهنية، وتهدف إلى مواكبة النمو الكبير في المشاريع والشركات الخاصة التي تتولى إدارتها سيدات الأعمال الإماراتيات، والدور القيادي الذي تلعبه هذه الشركات في دعم اقتصادنا الوطني بما يؤكد دور المرأة الرائد في كافة الحقول والتنافسات المهنية داخل الدولة وخارجها.

شاركنا رأيك، هل من تعليق ؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *