Pages Menu
TwitterRssFacebook
Categories Menu
مصر “القومى للمرأة” ينظم دورة تدريبية عن إدارة الحملات الانتخابية بسوهاج

مصر “القومى للمرأة” ينظم دورة تدريبية عن إدارة الحملات الانتخابية بسوهاج

البداية     

نظم فرع المجلس القومى للمرأة، دورة تدربيية بعنوان “إدارة الحملات الانتخابية لمرشحى مجلس النواب”، بحضور اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، وذلك فى إطار جهود المجلس لدعم المشاركة السياسية للمرأة .
وأكد المحافظ فى كلمة ألقاها بهذه المناسبة على أهمية تمثيل المرأة بصورة جيدة تتلائم وحقيقة دورها فى المجتمع وفي البرلمان ،مشددا على دعمه الكامل للمرأة السوهاجية وعلى ضرورة أن يكون لها دورا سياسيا ملحوظا فى المجتمع بشكل فعال، نظرا لما تمثله من قوة بشرية هائلة في المجتمع المصري .
وأعرب عن تمنياته أن تمثل المرأة بـ50% من مقاعد المحافظة في البرلمان القادم، مطالبا المرشحات بالتواجد من خلال ممارسة الأنشطة السياسية والإجتماعية والتواجد المستمر مع كل فئات الشعب المصري.
ومن جانبها ، أكدت عبلة الهوارى ، مقررة فرع المجلس بالمحافظة إن برنامج إدارة الحملات الإنتخابية لمرشحى البرلمان يهدف إلى تثقيف وتوعية المرأة السوهاجية بأهمية المشاركة السياسية وثقل مواهبها حتى تكون قادرة على تمثيل شعب سوهاج بصورة جيدة ، مشيرا إلى أن الدورة التدريبية شهدت تمثيلا لائقا من السيدات الراغبات في الترشح لانتخابات البرلمان المقبل من مختلف الأحزاب والتيارات السياسية .
وجدير بالذكر أن برنامج ” إدارة الحملات الإنتخابية لمرشحى مجلس النواب ” ينفذه قومى المرأة بجميع المحافظات ويتضمن موضوعات عديدة من بينها توعية السيدات بآليات العملية الإنتخابية من حيث سبل إعداد البرنامج الإنتخابى ،واستخدام وسائل الإعلام المختلفة فى التوعية ببرنامج المرشح ،وكيفية التواصل مع جمهور الدائرة الإنتخابية ،وأساليب مراعاة المرشح لواقع وظروف الدائرة الإنتخابية ، بالإضافة إلى توضيح العوامل المؤثرة على المشهد السياسى المصري وقواعد عمل البرلمان .


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/www/musawasyr.org/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273