Pages Menu
TwitterRssFacebook
Categories Menu
ورشة عمل عن موضوع الصلابة الذهنية تجمع عضوات مجلس سيدات أعمال دبي في اللقاء الشهري للمجلس

ورشة عمل عن موضوع الصلابة الذهنية تجمع عضوات مجلس سيدات أعمال دبي في اللقاء الشهري للمجلس

وكالة أخبار المرأة     

عقد مجلس سيدات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري، مؤخراً فعالية مجلسه الشهري في مقره في غرفة تجارة وصناعة دبي تحت عنوان “الصلابة الذهنية” . قامت بتقديم ورشة العمل السيدة ليلى ريزيجويا، الشريك الإداري في شركة كومباس، وهي شركة استشارية تمكن الأفراد من تحقيق الأداء المتميز والنجاح الوظيفي.
وقد قدمت ورشة العمل التفاعلية للمشاركات معلومات قيمة عن معنى الصلابة الذهنية (وهي مجموعة من السمات التي تسمح للفرد التماسك خلال الأوقات والظروف الصعبة والخروج من الأزمات من دون أن يفقد الثقة) وركزت الورشة على مواضيع مهمه مثل: فهم أهمية الصلابة الذهنية في تطوير نفسك وأولادك وعملك وشركتك، بالإضافة إلى تأثيرها عليك في أوقات التغيير. كما قامت شركة كومباس أيضاً بالتركيز على كيفية تطوير استراتيجيات لتحقيق افضل أداء بشكل مستمر في الأوقات االصعبة في الحياة أو في العمل.
وفي معرض تعليقها على ورشة العمل، تحدثت السيدة رجاء القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي قائلة: “إن عالم الأعمال هو عالم صعب ومعقد، كما إن العالم والإمارات العربية المتحدة بشكل خاص في تطور مستمر مما يجعل عالم الأعمال معقد بشكل أكبر. من المهم لجميع النساء في عالم الأعمال أن يفهمن معنى الصلابة الذهنية وكيفية تعزيز المهارات الذاتية للتكيف مع التأثيرات الخاريجة. وبالرغم من عدم أمكانيتنا تغيير الواقع المعقد لعالم الأعمال، ولكن بإمكاننا تحويل التحديات إلى فرص من خلال تطوير مجموعة مهارات تمكننا من التعامل مع المشاكل وإيجاد الحلول لها ومواجهتها. ونحن سعيدون جداً بمشاركة ورشة العمل هذه مع عضواتنا اليوم، حيث تتماشى ورشة العمل هذه مع رؤة مجلس سيدات أعمال دبي في مساعدة سيدات الأعمال في الإمارات العربية المتحدة على التطور والنمو”.
السيدة ليلى ريزيجويا هي اختصاصية محترفة في تطوير الأفراد وهي تسعى للعمل مع الأفراد لإطلاق العنان لإمكانياتهم. تتحدث ليلى 3 لغات (العربية والإنكليزية والفرنسية)، كما إنها مدربة مرخصة من اتحاد المدربين العالمي وتحمل 16 عاماً من الخبرة.
وعلقت السيدة ليلى على ورشة العمل قائلة: “نحن فخورون بتقديمنا جلسة اليوم عن الصلابة الذهنية لمجموعة ملهمة من سيدات الأعمال وعضوات مجلس سيدات أعمال دبي. نحن نرى الكثير من الشركات الجديدة تعاني من الضغط والإجهاد والمتطلبات الكثيرة لنجاح العمل ولذلك فمن المهم فهم الصلابة الذهنية وكيفية ممارسة هذه المهارات الأساسية في مكان العمل”.
قامت السيدة جيني غنيمة، الرئيسة التنفيذية لشركة باي سلايس بظهور خاص في اللقاء الشهري لمجلس سيدات أعمال دبي وقد قامت بمشاركة رؤيتها حول ريادة الأعمال الاجتماعية والمسؤولية الاجتماعية المبتكرة. وقد أسرت السيدة جيني الحاضرات بحديث سريع عن شركة باي سلايس، وهي الشركة الأولى في الشرق الأوسط التي تتخصص في القروض الصغيرة. كما تحدثت عن تحديات ريادة الأعمال للنساء من وجهة نظر إمرأة والدروس المستقاة من المرور بهذه التحديات.


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/www/musawasyr.org/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273