Pages Menu
TwitterRssFacebook
Categories Menu
مخيبر عن قانون العنف الأسري: خطوة هامة في اتجاه حماية المرأة اللبنانية من كل عنف

مخيبر عن قانون العنف الأسري: خطوة هامة في اتجاه حماية المرأة اللبنانية من كل عنف

أمان     

علق عضو تكتل “النغيير والاصلاح” النائب غسان مخيبر على قانون العنف ضد المرأة وسائر افراد الأسرة، معتبرا انه “خطوة هامة في اتجاه حماية المرأة من كل عنف والغاء بعض اشكال التمييز ضدها”، مؤكدا ان “القانون يشكل رسالة واضحة وجامعة من مجلس النواب ممثلا الشعب اللبناني بأسره، دون خجل او مواربة، تؤكد بأن العنف ضد المرأة مرفوض رفض مطلق”.
ورأى في بيان ان “التحدي الكبير يبقى حسن تنفيذ هذا القانون ونشر الوعي والمعرفة بشأنه، وتشجيع النساء المعنفات على حسن الإستفادة من احكامه ومساعدتهن في هذا المجال. على ضوء كل ذلك، يمكن النظر في المستقبل في مدى الحاجة الى تعديل او تطوير أحكام القانون أو تحسين صياغته”.
وأعلن انه “سوف أبادر للدعوة الى اجتماع يجمع الأفرقاء المعنيين، لنبدأ جميعنا، ولو متأخرين، باستبدال مقاربة المجابهة السلبية بالحوار البناء، لأن في ذلك تحقيق المصلحة العليا للنساء وسائر اعضاء الأسرة الأكثر عرضة للعنف المقيت، وحرصا مني على تبيان بعض الوقائع المتضمنة في القانون لا سيما لمن لم يطلع على النص بعد، ومساهمة مني في بدء نقاش علني ومجدي”.


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/www/musawasyr.org/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273