Pages Menu
Categories Menu
العثور على الطفلة المصرية بائعة المناديل ملقاة في طريق مهجور بعد اغتصابها

العثور على الطفلة المصرية بائعة المناديل ملقاة في طريق مهجور بعد اغتصابها

المصدر – شريكة ولكن

كانت تقف الطفلة بائعة المناديل في منطقة منشية ناصر المصرية وأثناء ذلك تصادف مرور سائق، طلبت منه شراء بعض المناديل لمساعدتها علي المصاريف لأنها تمر بازمة مالية بصحبة أسرتها، فضلًا عن مساعدتهما، وبالفعل اشتري السائق بعض المناديل منها وأخبرها بأنه متوجه الي منطقة القاهرة الجديدة وأوهما بانه يوجد إشارات كثيرة في منطقة القطامية وطلب منها أن تذهب معه ليقوم بتوصيلها إلي إحدى الإشارات لكي تقوم ببيع منتجاتها بسرعة.

وافقت بائعة المناديل علي ذلك وخلال ركوبها معه في السيارة ذهب بها إلى منطقة مهجورة بالقاهرة الجديدة وقام بخلع ملابسها وتناول في اغتصابها حتى فقدت الضحية وعيها.

وأشارت التحقيقات التي أجريت مع المتهم، أنه حاول بعد ذلك قتلها ولكن فشل فقرر أن يلقيها في أحد الطرق المهجورة بالقاهرة الجديدة.

هذه وقائع الجريمة التي باشرت نيابة القاهرة التحقيق بها بعد العثورعلى الطفلة من قبل أحد الأشخاص ملقاة علي الطريق فقام بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي حضرت وتم نقل الضحية إلى المستشفى وبإجراء التحريات وتفريغ الكاميرات تبين أن سائق وراء ارتكاب تلك الجريمة، علي الفور تم ضبطه وعليه تم اعتقال المجرم، بعد التوصل إلى هويته .

شاركنا رأيك، هل من تعليق ؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *