Pages Menu
TwitterRssFacebook
Categories Menu
كاترين دونوف: لقد انتهى ذلك الزمان Time is up

كاترين دونوف: لقد انتهى ذلك الزمان Time is up

خاص مساواة:
اضطرت الممثلة الفرنسية كاترين دونوف إلى الاعتذار علنًا من ضحايا التحرش الجنسي، بعد أن نشرت مع مائة امرأة فرنسية رسالة موقعة منهن يعلن فيها أنهن ضد الحملة التي شنتها النسويات في كل أنحاء العالم تحت شعار أنا أيضا me too ضد التحرش الجنسي والتي عززتها نساء هوليوود في حفل الغولدن غلوب الأخير بلبسهن جميعًا للون الأسود وبالكلمات المؤثرة التي ألقينها في الحفل وخاصة أوبرا وينفري التي رفعت شعار لقد انتهى ذلك الزمن Time is up . أي انتهى زمن صمت النساء على التحرش، وآن أوان فضح المجرمين.
وكانت دونوف قد وقعت هي و100 امرأة فرنسي رسالة ادعت فيها أن النسويات بالغن في هذا الأمر وأنهن ضد معاقبة الجناة دون محاكمة، وأنه لابأس بالمداعبة والغواية، وليس من داع لمعاقبة رجل لمجرد “لمسه ركبة امرأة”، متناسيات أن ما يحدث ليس غواية بل استغلال رجل لسلطته ونفوذه للتحرش بالنساء اللاتي يضطررن للصمت بسبب كونهن في موقع أضعف، وأن ذلك ليس غواية أو مداعبة بل تحرش واعتداء، وصل في بعض الحالات إلى الاغتصاب.
Time is up لجميع من يدافع عن العقلية الذكورية التي لازالت تحكم المجتمعات في كل أنحاء العالم، فالمدافعين عن الحق رجالًا ونساء سيقفون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه استغلال السلطة الذكورية الممنوحة له اجتماعيًا في ظلم النساء وقمعهن واضطهادهن والاعتداء عليهن وعلى حقوقهن.


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/www/musawasyr.org/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273