Pages Menu
TwitterRssFacebook
Categories Menu
غزة: انعقاد مؤتمر ” نساء فلسطين يداً بيد في مواجهة العنف ” في الحادي والعشرين من الشهر الحالي

غزة: انعقاد مؤتمر ” نساء فلسطين يداً بيد في مواجهة العنف ” في الحادي والعشرين من الشهر الحالي

غزة – خاص بـ ” وكالة أخبار المرأة ”   
تعقد مؤسسات نسوية فلسطينية في الحادي والعشرين من الشهر الحالي مؤتمر بعنوان ” نساء فلسطين يداً بيد في مواجهة العنف – انهاء الإحتلال —- أنهاء للعنف ” وستتناول محاور المؤتمر عنف الإحتلال الإسرائيلي الموجه للمرأة الفلسطينية والأثار المترتبة عليه، كما سيتطرق المؤتمر للعنف الذي تواجهه المرأة في المجتمع الفلسطيني على ضوء حالة الإنقسام التي تعيشها فلسطين.
وستتحدث في المؤتمر الدكتورة هيفاء الأغا وزيرة شؤون المرأة في فلسطين وتتناول جهود وزارتها في الحد من العنف ضد المرأة الفلسطينية على المستويين المحلي والدولي.
كذلك سيتناول المتحدثون والمتحدثات في جلسات المؤتمر الذي سيستمر على مدار يوم كامل امكانية تطبيق قرار 1325 وبنود اتفاقية سيداو في فلسطين لحماية المرأة من عنف الإحتلال الإسرائيلي والعنف المحلي.
يشار أن المنظمات النسوية المنظمة للمؤتمر هي ” الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية ومركز الأبحاث والإستشارات القانونية للمرأة ومركز شؤون المرأة ” وبدعم من هيئة الأمم المنحدة للمرأة وتمويل الحكومة اليابانية.


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/www/musawasyr.org/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273