Pages Menu
TwitterRssFacebook
Categories Menu
عقد مؤتمر لنساء الأمم المتحدة حول المساواة بين الجنسين في هانغتشو بالصين

عقد مؤتمر لنساء الأمم المتحدة حول المساواة بين الجنسين في هانغتشو بالصين

بكين – ” وكالة أخبار المرأة ”     

 أعلنت حكومة مدينة هانغتشو أن نساء الأمم المتحدة سيعقدن مؤتمرا دوليا حول المساواة بين الجنسين والمسؤولية الاجتماعية للشركات في هانغتشو حاضرة مقاطعة تشيجيانغ بشرق الصين خلال يومي 22 و23 أكتوبر الجاري.
وأعلن مكتب المعلومات في حكومة مدينة هانغتشو اليوم عقد المؤتمر الدولي لعام 2015 حول المساواة بين الجنسين والمسؤولية الاجتماعية للشركات في هانغتشو. وسيحضر المؤتمر مسؤولون أمميون ورؤساء شركات وشخصيات نسائية بارزة من مختلف المجالات.
سيناقش الحضور قضية المساواة بين الجنسين والمسؤولية الاجتماعية للشركات من منظور دولي. وتشمل الموضوعات الأخرى مزايا المساواة للجنسين ودور الصحافة في نشر المساواة بين الجنسين والقيادة النسائية والوضع الاقتصادي.
وقالت جولي بروسارد المسؤولة في مكتب الصين لنساء الأمم المتحدة إن هانغتشو موطن الشركات الخاصة الناجحة ولها تقليد طويل الأمد في رعاية النساء المتميزات ولذلك فإنها موقع مثالي لعقد المؤتمر.
في يوليو عام 2010 قررت الجمعية العامة للأمم المتحدة إنشاء كيان نساء الأمم المتحدة. والدور الرئيسي للمنظمة يشمل دعم الهيئات غير الحكومية في صنع القرار والمعايير والأعراف الدولية ومساعدة الدول الأعضاء في تطبيق تلك المعايير.


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/www/musawasyr.org/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273