Pages Menu
TwitterRssFacebook
Categories Menu
مكتبة الإسكندرية تنظم منتدى «تمكين المرأة المصرية: «الانتقال من التوصيات إلى التنفيذ الاستراتيجي»

مكتبة الإسكندرية تنظم منتدى «تمكين المرأة المصرية: «الانتقال من التوصيات إلى التنفيذ الاستراتيجي»

تنظم مكتبة الاسكندرية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة ومؤسسة نساء من أجل السلام عبر العالم وبرنامج الأمم المتحدة للمرأة في مصريوم الاربعاء 13 مايو ، منتدى الحوار الوطني تحت عنوان « تمكين المرأة المصرية: الانتقال من التوصيات إلى التنفيذ الاستراتيجي» .
ويهدف المنتدى بشكل رئيسي إلى إعداد خطة عمل واقعية وفعالة، عن طريق الجمع بين مجموعة من أنشط الكفاءات في مجال المرأة مع صانعي القرار وممثلين للحكومة في مصر.
يشارك في المنتدى الدكتورة ليلى اسكندر؛ وزيرة التطوير الحضري والعشوائيات، والمستشار إبراهيم الهنيدي؛ وزير العدالة الانتقالية وشئون مجلس النواب، واللواء عادل لبيب؛ وزير التنمية المحلية، والمهندس هاني المسيري؛ محافظ الإسكندرية، والقاعدة الشعبية والمنظمات الغير الحكومية، وشخصيات عالمية مثل جوستين مبابزي وثوليسيل نمخوسي مادونسيلا.
ويتضمن المنتدى خلال جلسات عملية وتفاعلية تهدف إلى وضع خطة عمل بشأن التوصيات التي تم تجميعها من جميع أنحاء مصر على مدى الثلاث سنوات الماضية على أن يتم الخروج من أعمال المنتدى بإطار واضح لاستراتيجية وطنية قابلة للتنفيذ؛ من أجل تمكين المرأة المصرية وتعزيز مُشاركتها في دوائر اتخاذ القرار.

شاركنا رأيك، هل من تعليق ؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *