Pages Menu
TwitterRssFacebook
Categories Menu
اطلاق حملة توقيع الوثيقة الحقوقية التي تطالب بالغاء كافة اشكال التمييز ضد النساء اللواتي تعرضن لتجربة الطلاق

اطلاق حملة توقيع الوثيقة الحقوقية التي تطالب بالغاء كافة اشكال التمييز ضد النساء اللواتي تعرضن لتجربة الطلاق

تطلق مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي حملة توقيع الوثيقة الحقوقية التي تطالب بالغاء كافة اشكال التمييز ضد النساء اللواتي تعرضن لتجربة الطلاق, ضمن مشروع:” نساء يناضلن ضد مصطلح مطلقة وعزلهن عن الحياة العامة” بالشراكة مع مبادرة الشراكة الامريكية الشرق اوسطية و بتمويل من القنصلية الامريكية.
سيتم جمع التوقيعات من كافة المحافظات الفلسطينية المستهدفة في المشروع وهي:” الخليل, بيت لحم, رام الله, اريحا, طوباس, سلفيت, جنين, نابلس, طولكرم,قلقيلية” من الفئة المستهدفة من النساء اللواتي مررن بهذه التجربة بالاضافة الى المجتمع المحلي, بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الاهلية الفلسطينية والنوادي النسوية ومراكز تواصل في كافة المحافظات .وتضم الوثيقة ملخص حول اهم المطالب الحقوقية من حق في الحضانة واعادة النظر في مصطلح “مطلقة” في الوثائق الرسمية للنساء اللواتي تعرضن لتجربة الطلاق قبل الزواج,وتوفير فرص عمل ومراكز تدريب وتأهيل , وحق الحصول على ضمان اجتماعي. بحيث سيتم تسليم الوثيقة الحقوقية بعد جمع التواقيع الى وزارة العدل(مجلس القضاء الاعلى) ووزارة الداخلية.


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/www/musawasyr.org/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273