Pages Menu
TwitterRssFacebook
Categories Menu
إفتتاح ملتقى للمرأة القيادية في جامعة الشارقة فرع خور فكان

إفتتاح ملتقى للمرأة القيادية في جامعة الشارقة فرع خور فكان

نظمت كلية الاتصال في جامعة الشارقة فرع خور فكان ملتقى المرأة القيادية أمس وذلك كمشروع تخرج الطالبتين نوره عبد الله الحريثي وجمانة سعيد الحوطي بإشراف إسلام نسيب المحاضر بقسم العلاقات العامة بالكلية.
حضر الملتقى الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة كلباء وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري في خور فكان وعدد كبير من الأساتذة والطالبات وبعض أولياء الأمور.
استضاف الملتقى عدد من المتخصصين في شؤون المرأة والأسرة، وهم: الدكتورة موزة غباش وفاطمة بوهارون والدكتورة بشرى أحمد، الى جانب المستشارين الأسريين خليفة المحرزي وعبد الرحمن العبد الله.
هدف الملتقى إلى تسليط الضوء على سبل تمكين المرأة الإماراتية متوازيا مع قدرتها على أداء أدوارها وكيفية التوازن بين العمل والحياة الشخصية، الى جانب تأصيل دور المرأة الإماراتية للإسهام في التنمية المستدامة والمشاركة في صنع القرار. وناقش المحاضرون عدداً من المحاور الأساسية، حيث طرح المستشار الأسري خليفة المحرزي ،الممارسات القاتلة التي تؤدي لضعف المشاعر لدى المرأة، بينما قدمتت الدكتورة موزة غباش تاريخ القيادة النسائية في دولة الإمارات، بينما تحدثت فاطمة بوهارون عن ميزان المرأة القيادية، وطرح المستشار الأسري عبد الرحمن العبد الله الخريطة النفسية للمرأة العاملة، والفرق بين تفكير الرجل والمرأة.

شاركنا رأيك، هل من تعليق ؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *